الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 01:20إتصل بنا |
Aucun texte alternatif disponible.
إعفاء عامل الحسيمة من مهامه بعد اجتماع ترأسه وزير الداخلية بمقر عمالة الحسيمة
إعفاء عامل الحسيمة من مهامه بعد اجتماع ترأسه وزير الداخلية بمقر عمالة الحسيمة

الجديدة نيوز ... بتاريخ 28 مارس 2017

على إثر الأحداث التي شهدها مؤخرا إقليم الحسيمة و التي كان آخرها يوم الأحد المنصرم، ترأس وزير الداخلية اجتماعا بمقر عمالة الحسيمة و ذلك للوقوف على الأسباب الحقيقية التي كانت وراء هذا الاحتقان  كذا تدارس الحلول التي يمكن نهجها من أجل تجاوز المشاكل اليومية التي يتخبط فيها سكان المنطقة و تفعيل المشاريع التنموية التي من شأنها امتصاص الغضب الجماهيري الذي خرج في أكثر من مناسبة للتعبير عن سخطه و تدمره جراء الإقصاء الذي يطاله من قبل المسؤولين على الإقليم.

و كأول خطوة نحو غد أفضل، تم إعفاء عامل إقليم الحسيمة السيد "محمد الزهر" و تعويضه مؤقتا بالوالي المفتش العام لوزارة الداخلية السيد "محمد فوزي" في انتظار تفضل جلالة الملك بتعيين عامل جديد. و لميفت وزير الداخلية الفرصة في حث جميع المتداخلين بالإقليم، من مسؤولين و منتخبين و كذا مواطنين، للانخراط في هذه المشاريع التنموية التي من شأنها النهوض بالمنطقة لما فيه صالح لها و لأبنائها.  

التعليقات
تبارانت
01/04/2017
المشاريع التنموية باقليم الحسيمة لا تمس جماعة بني بوشيبات باية صلة،لاسباب تواجد رئيس الجماعة ومنذ توليه ازيد من عقدين وهو يخدم مصلحته وعلى الجهات المسؤولة تفحص ملفاته على ارض الواقع وطرده وتتولى السلطة تسيير الشأن المحلي لما فيها من مصداقية.
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات