الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 01:26إتصل بنا |
Aucun texte alternatif disponible.
بعد اعتقال عبد الحق أيت العريف لقجع يؤكد أن الفرج قريب
بعد اعتقال عبد الحق أيت العريف لقجع يؤكد أن الفرج قريب

بقلم عبد السلام حكار ... بتاريخ 28 أبريل 2017

بعد قضائه سنوات عدة بأرض المهجر ليس كمحترف بأحد الأندية و إنما كونه كان مبحوثا عنه وطنيا بتهمة إصدار شيك بدون مؤونة، قرر مؤخرا هذا اللاعب الودادي العودة إلى أرض الوطن مسلما أمره لله راضيا بكل النتائج رغم علمه أن مذكرة بحث صادرة في حقه و سيتم بالتالي توقيفه بالمطار.

و بالفعل عاد عبد الحق أيت العريف إلى أرض الوطن عبر رحلة جوية انتهت بمطار محمد الخامس حبث أقدمت شرطة الحدود بتوقيفه و بناء على تعليمات النيابة العامة تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية قبل تقديمه أمامها حيث تم وضعه بسجن عكاشة رهن الاعتقال الاحتياطي في انتظار تقديمه أمام العدالة لتقول كلمتها في حقه.

و من جانبه فقد أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال تصريح صحفي أن مشكلة اللاعب الدولي السابق عبد الحق أيت العريف على وشك أن يتم حلها مؤكدا أنه يتابع منذ سنتين تطورات الملف عن كتب و ذلك بشكل شخصي و كذا عبر مؤسسة الجامعة، على غرار باقي الحالات التي تهم لاعبين دوليين سابقين. و في ذات السياق، استنكر فوزي لقجع ما وصفه باستغلال بعض الأشخاص لمعاناة عبد الحق أيت العريف و ذلك ، حسب تعبيره، من أجل تلميع صورتهم ليس إلا.

و تجدر الإشارة إلى أن أيت العريف راح ضحية نصب و احتيال من قبل أحد أصدقائه، الجزائري الجنسية، و الذي كان مكلفا بتدبير و تسيير جميع معاملاته التجارية .   

 

التعليقات
جمال الأسفري
29/04/2017
عبد الحق ايت العريف لا عب كبير واخلاقه عالية جدا. يجب اطلاق سراحه قبل حلول رمضان الكريم وارجاع البسمة له ولذويه.
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات