السبت 20 أكتوبر 2018 - 13:42إتصل بنا |
Aucun texte alternatif disponible.
ثانوية الحسن الأول بتارودانت تنظم أياما ثقافية وتحتفي بإنجازات التلاميذ
ثانوية الحسن الأول بتارودانت تنظم أياما ثقافية وتحتفي بإنجازات التلاميذ


         تحت شعار " تنشيط فعال للحياة المدرسية سبيل لتحفيز المتعلم " وبشراكة مع المجلس الجماعي لتارودانت وجمعية آباء وأولياء التلاميذ تنظم الثانوية الإعدادية الحسن الأول بتارودانت أياما ثقافية في نسختها الأولى من 22 إلى 25 من شهر ماي الحالي ، تتخللها أنشطة متنوعة : *  معرض كبير لمنتوجات التلاميذ الفنية واليدوية والثرات القديم للمدينة وكذا منتوجات الصناعة التقليدية والحرف اليدوية ... * عروض وندوات  تربوية  و فكرية وعلمية وأدبية * تقديم الدعم لفائدة التلاميذ   * مسابقات في مجال الفن والإبداع وأولمبياد في الفرنسية والرياضيات والمعلوميات * دوري في كرة القدم * أوراش مفتوحة للاعتناء بفضاءات المؤسسة .

         وقد تم افتتاح هذا النشاط  بحضور السيد المدير الإقليمي للوزارة والسيد رئيس المجلس الجماعي لتارودانت والسيد عبد الجليل مسكين والسيدة أسماء الناصفي النائبان البرلمانيان عن مدينة تارودانت والسادة أعضاء مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ والسيد العميد المركزي للأمن الوطني والعديد من الفعاليات التربوية والجمعوية والصحفية ، حيث تمت زيارة أروقة المعرض المنظم بالقاعة الكبرى للأنشطة التربوية وكذا ساحة ومرافق المؤسسة للاطلاع على منجزات الأوراش والنوادي التي تشتغل على تزيين وتحسين جمالية المرفق التربوي وتأهيله . وسوف ينظم الحفل الختامي يوم الخميس 25 ماي الجاري لتتويج الفائزين والمشاركين .

      وتجدر الإشارة أن ثانوية الحسن الأول الإعدادية بتارودانت شهدت خلال الموسم الدراسي الحالي تغيرات جدرية على مستوى الأداء والتسيير بفضل إسناد إدارتها لإطار شاب تمكن فضل استراتيجيته المبنية على الإشراك والتشارك والتواصل الفعال مع مختلف  المتدخلين في الشأن التربوي ، من تفعيل أدوار الحياة المدرسية بشكل منقطع النظير ورفع مؤشرات التمدرس إلى نسب قياسية وهو ما خلق الشعور بالارتياح لدى المسؤولين التربويين والآباء والأولياء .   

ثانوية الحسن الأول بتارودانت تنظم أياما ثقافية وتحتفي بإنجازات التلاميذثانوية الحسن الأول بتارودانت تنظم أياما ثقافية وتحتفي بإنجازات التلاميذ
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات