الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 02:08إتصل بنا |
Aucun texte alternatif disponible.
قاضي التحقيق يأمر باعتقال قائد قيادة سبت سايس
قاضي التحقيق يأمر باعتقال قائد قيادة سبت سايس


أمر قبل قليل قاضي التحقيق لدى استئنافية الجديدة باعتقال قائد قيادة سبت سايس الذي تم ظبطه متلبسا باستلام مبلغ مالي ملفوف داخل ظرف من طرف مواطن ينحدر من دوار تابع للقيادة السالفة الذكر، و ذلك يوم الاثنين 15 ماي 2017 بإحدى المقاهي بتجزئة ملك الشيخ.
وقد علمت الجديدة نيوز أن المشتكي قام بتنسيق مع النيابة العامة بوضع كمين للقائد على اعتبار أنه يتعرض للابتزاز من طرفه الشيء الذي جعلها تنسق معه من أجل ضبطه في حالة تلبس.
إلا أن تصريحات القائد جاءت منافية لأقوال المشتكي حيث ادعى أن المبلغ المقدم اليه هو بمثابة تسبيق من المبلغ الاجمالي الذي حدده لبيع سيارته للمشتكي معتمدا في ذلك على شاهدين.
و تجدر الإشارة أنه ثم الإستماع اليه  بالأمس من طرف الشرطة القضائية بالجديدة قبل تمتيعه بالسراح بسبب الامتياز القضائي حيث ثم تقديمه اليوم الثلاثاء أمام أنظار السيد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالجديدة والذي قرر إحالته على قاضي التحقيق الذي أمر بايداعه السجن رهن الإعتقال الاحتياطي...

و حسب الشاهدين فالمبلغ لم يكن سوى عربونا كان متفقا عليه بين القائد و المشتكي ... لكن هذا الأخير تمكن من إقناع قاضي التحقيق الذي لم يجد بدا من اعتقال القائد في انتظار استئناف التحقيق معه في جلسة لاحقة 
                ولنا عودة للموضوع..

التعليقات
عاشقة لوطنها ( ام جواد )
17/05/2017
تحية لرجال القضاء بمدينة الجديدة...والخزي والعار لكل مستغل لنفوده من اجل تحقيق مصالحه الشخصية..
1
جمال الأسفري
17/05/2017
قائد قيادة سبت سايس في المصيدة.
1
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات