السبت 15 دجنبر 2018 - 15:35إتصل بنا |
Aucun texte alternatif disponible.
موظفون بملحقة المصلى يجعلون من المقاهي مكاتبهم الرسمية
موظفون بملحقة المصلى يجعلون من المقاهي مكاتبهم الرسمية

بقلم عبد المجيد مصلح ... بتاريخ 22 أبريل 2017

منذ أن تولى قائد الملحقة الإدارية لمصلى، منصبه و حال هذه الملحقة تغير كثيرا، فغياب سعادة القائد عن مكتبه و العبث بمصالح المواطنين عموما و ساكنة حي مولاي عبدالله و وزارة الداخلية خصوصا، و ذلك من طرف موظفين أسندت لهم مهام قضاء مصالح المواطنين، و السؤال العريض الذي وجب على وزارة الداخلية إيجاد جواب له، إلى متى ستظل هذه الملحقة على هذا الحال؟

 فعوض التزام الموظفين بأوقات العمل بهذه الملحقة و الجلوس على مكاتبهم تجدهم في المقابل مرابضين بالمقهى المجاور للملحقة الإدارية لمصلى، حيث أصبحت كراسي و طاولات هذه المقهى مكاتبهم الرسمية، إنهم موظفون شغلهم الشاغل هو شرب الشاي أو القهوة دون أن يعيروا أدنى اهتمام للمسؤولية الملقاة على عاتقهم . ناهيك عن الموظفين المتواجدين صباح مساء بباب الملحقة و يمكن اعتبارهم موظفين بدون مهام، فإلى متى ستبقى هذه الوضعية الراهنة على هذا الحال؟

كما أن شاوش سعادة القائد بنفس الملحقة الإدارية لمصلى تجده يقوم بجولة في شوارع وأزقة حي مولاي عبدالله، للبحث عن كل صغيرة و كبيرة و كما يقول : ( أنا مبعوث سعادة القائد للقيام بهذه الجولة لمعرفة المهن و عدد المحلات التجارية و أسماء أصحابها ...) فهل من جواب على سؤال...؟

التعليقات
جمال الأسفري
24/04/2017
المقاطعة التانية لمدينة الجديدة يحتدى بها في العمل الجاد، والسهر على مصلحة المواطنين الذين يقصدونها . فكل موظفوها بقيادة القائد متفانون في عملهم. لماذا العبث بمصلحة المواطنين بملحقة المصلى من طرف الموظفين؟؟ ما رأي سيادة القائد في هذه الخروقات وتبرير غياباته التي لا تنتهي؟؟؟؟
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات