السبت 20 أكتوبر 2018 - 13:43إتصل بنا |
Aucun texte alternatif disponible.
نداء للمحسنين، الطفلة هبة تود أن تبتسم
نداء للمحسنين، الطفلة هبة تود أن تبتسم

بقلم عبد العطي الراعلي ... بتاريخ 14 أبريل 2017

قال صلى الله عليه وسلم  " من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله  عنه كربة من كرب يوم القيامة "

ازدادت الطفلة سيراج هبة يوم 09 يوليوز 2012 بتشوهات خلقية على مستوى وجهها ما دفع بوالديها أن يطرقا أبواب العديد من المصحات و المستشفيات لعلهما يجدان من يجعل فلذة كبدهم تصبح بوجه عادي .

اجريت للطفلة هبة خمس عمليات عمليات جراحية....تحت اشراف أطباء بكفاءات عالية و ذلك بمركز الطب الاشعاعي ابو ماضي و كذا أخصائيي طب الأطفال. فالطفلة سيراج هبة باتت ، منذ ولادتها تقضي بالمستشفيات وقتا أطول من الذي تقضيه بالمنزل، و هذا الأمر كلف والديها مبالغ مالية كثيرة استدعت منهما بيع الغالي و النفيس بغية رؤية البسمة على محيا ابنتهما هبة دون كلل أو ملل و بإيمان كبير .

و رغم الضيقة المالية التي باتت تؤثر سلبا على عيشتهما و عيشة ابنهما و ابنتهما شقيقا هبة، إلا أنهما ما زالا عازمين على مواصلة  دق جميع الأبواب من أجل رسم البسمة على محيا ابنتهما هبة سيراج التي تئن أمام أعينهما مما دفع بوالدتها إلى طرق أبواب المحسنين و فاعلي الخير لعلهم يمدون إليها يد المساعدة  خاصة و أن علاج ابنتها لا يمكن أن يتم إلا في الخارج بناء على تقارير الأطباء.

و تتطلب حالة هبة إخضاعها لعملية زرع عين و كذا عمليات أخرى، و هذا لا يمكن أن يتم إلا بالخارج و بطبيعة الحال بتكلفة باهظة.

و نظرا للظروف المادية الصعبة التي باتت تعيشها الأسرة، فتتقدم  والدتها بنداء إنساني إلى المحسنين و ذوي القلوب الرحيمة للوقوف بجانبها حتى تتمكن من علاج طفلتها حتى تنعم بحياة عادية مثل قريناتها.

و لتقديم أية مساعدة هذا رقم الحساب البنكي لوالدتها :

01117900001200000238170

أو الاتصال برقم هاتفها المحمول ..0641747009 و الله سبحانه وتعالى لا يضيع أجر من أحسن عملا.

 

 
 
 
 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات